ما كان عمرك فلا بد أنك تبحثين عن أفضل مقوي للبشرة وعندما تجدينه قد لا ترغبين بتغييره، إلا أنك قد تضطرين أحياناً لعدم مناسبته لمشاكل بشرتك كلما تقدمت بالعمر، ولكن في حالة السيروم الذي اخترناه لك، فهو  بلا شك سيكون رفيقك طوال العمر كما أنه هو أول سيروم يقدم عناية لبشرة مثالية تقاوم آثار نمط حياتك على بشرتك، لتحسين مذهل لمظهر البشرة من ﭬيشي ولجميع النساء مهما كان سنهن، أو نوع و لون بشرتهن.

 

 

Résultat de recherche d'images pour "vichy 89"

ميزات أفضل مقوي للبشرة 

يناسب مينيرال 89  جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها، حيث صمم لتفادي الحساسية وهو خال من البارابين المخرش للبشرة، وقد تم اختباره تحت رعاية أطباء الجلد على بشرة حساسة وبالإضافة لذلك فإنه غني بمياه ﭬيشي الحرارية المهدئة و المقوية والمجددة.

ويجسّد Mineral89 وهو جرعة القوة اليومية لكافة أنواع البشرة.

فهو مستخلص من أعماق البراكين الفرنسية.يحتوي على 89% من المياه المعدنية، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك الطبيعي. هلاميّ الملمس، يذوب Mineral89 ويتغلغل في البشرة، فيمنحها نضارة فائقة قبل أن يتلاشى.

إنّه نشط جدًا رغم أنّه خفيّ ولا يمكن الإحساس بملمسه! ولا يعمل Mineral89 على إعادة ملء البشرة، وتعزيز نعومتها، وتجانسها، وتألقها فحسب، بل يمنحها أيضًا الترطيب الذي تحتاج إليه كما يحميها من التلوث لمدة 24 ساعة.

تركيبة فريدة تجمع مياه فيشي الحرارية الغنية بالمعادن، والتي تقدّم مركزة للمرة الأولى بنسبة 89%، مع حمض الهيالورونيك طبيعي المنشأ.

يعمل مينيرال 89 على تدعيم غشاء البشرة ليحمي البشرة بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب. يضمن الاستخدام اليومي للمنتج الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها.

مناسب لجميع أنواع البشرة.

 طريقة استعمال أفضل مقوي للبشرة مينيرال 89

يجب وضع كمية صغيرة من  سيروم على الوجه النظيف بكامله صباحاً أو مساء. وهو ذو ملمس رقيق و خفيف جداً،  دون أن تترك أي ملمس دهني أو دبق مزعج على بشرتك.

قراءتك لهذا المقال تضيف إلى حياتك الكثير من التسهيلات فمن منا لا تحلم بالحصول على أفضل مقوي للبشرة  في كل مراحل العمر.

ترك الرد

المرجوا إدخال التعليق
المرجوا إدخال الاسم